القائمة الرئيسية

الصفحات

مدرب إنجلترا جاريث ساوثجيت يحث على الصبر مع جناح مانشستر يونايتد سانشو فى أخر التصريحات


مدرب إنجلترا جاريث ساوثجيت يحث على الصبر مع جناح مانشستر يونايتد سانشو فى أخر التصريحات
 

جادون سانشو: مدرب إنجلترا جاريث ساوثجيت يحث على الصبر مع جناح مانشستر يونايتد

انتقل سانشو إلى أولد ترافورد من بوروسيا دورتموند خلال الصيف ؛ كافح اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا لإحداث تأثير منذ انضمامه إلى يونايتد ، حيث اعترف ساوثجيت مدرب إنجلترا  مستواه هذا الموسم لم يكن جديرًا باستدعاء دولي

حث جاريث ساوثجيت على التحلي بالصبر مع جادون سانشو حيث يواصل الجناح الإنجليزي الوقوف على قدميه في مانشستر يونايتد.



انتقل سانشو إلى أولد ترافورد من بوروسيا دورتموند خلال صيف شهد أيضًا تعرضه لإساءات عنصرية بعد إهدار ركلة جزاء في خسارة إنجلترا بركلات الترجيح أمام إيطاليا في نهائي يورو 2020.

كافح اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا لإحداث تأثير منذ انضمامه إلى يونايتد ، حيث اعترف ساوثجيت مدرب إنجلترا أن مستواه هذا الموسم لم يكن جديرًا باستدعاء دولي.


لكنه ضم سانشو إلى فريقه لإظهار "إيمانه" بالمهاجم الذي بدأ بعد ذلك الفوز 5-0 في تصفيات كأس العالم على أندورا مساء السبت.

على الرغم من أنه ضد المعارضين الأقل شأنا ، قدم سانشو تمريرتين في عرض قوي لمدة 72 دقيقة.


وقال ساوثجيت "لم يكن الأمر سهلا بالنسبة لجناح في المباراة لأنك غالبا ما تتلقى الكرة مع مدافعين اثنين ، وأحيانا ثلاثة مدافعين قريبين جدا."


"لذلك عليك أن تختار اللحظة المناسبة لإطلاق الكرة واللحظات المناسبة لدعم نفسك ربما لإخراج واحد أو اثنين من هؤلاء اللاعبين وأعتقد أنه فعل ذلك بشكل استثنائي عدة مرات.


"من المهم أن يحصل على المساعدة لأنك يجب أن تحصل أيضًا على تلك الإنتاجية والتمريرة الصحيحة أو العرضية اليمنى في نهاية تلك المقاطع من اللعب."


وأكد ساوثجيت أنه استغرق بعض الوقت للتحدث إلى سانشو منذ اجتماع الفريق في سانت جورج بارك يوم الثلاثاء ودعمه لإظهار مستواه في الأسابيع المقبلة.

تعليقات