القائمة الرئيسية

الصفحات

لحظة تتويج بيغ رامي بلقب مستر اولمبيا 2021 وجائزة الساندو للمحترفين

  لحظة تتويج بيغ رامي بلقب مستر اولمبيا 2021

بيغ رامى


احرز البطل المصري ​ممدوح السباعي​ الملقب ببيغ رامي لقب بطولة ​مستر اولمبيا​ للعام 2021، ليحافظ بالتالي على لقبه الذي كان قد احرزه للمرة الاولى في العام الماضي. وكان البطل المصري قد نجح في التغلب على عدد من نجوم كمال الاجسام في العالم في البطولة التي اقيمت في مدينة لاس فيغاس في ولاية نيفادا الاميركية.

بعد ان تفوق السباعي على كل من براندون كوري الذي حل ثانياً وهادي شوبان الذي حل ثالثاً، ليكون ليحصل بذلك بيغ رامي على جائزة مالية بقيمة 400 الف دولار اميركي.


توج البطل المصري ​ممدوح السباعي​ الملقب ببيغ رامي بلقب بطولة مستر اولمبيا للعام 2021، ليحافظ بالتالي على لقبه الذي كان قد احرزه للمرة الاولى في العام الماضي. تفوق السباعي على كل من براندون كوري الذي حل ثانياً وحصل على 150 الف دولار اميركي وهادي شوبان الذي حل ثالثاً، ليكون ليحصل بذلك بيغ رامي على جائزة مالية بقيمة 400 الف دولار اميركي.

ليكون ترتيب اللاعبين الخمسة الاوائل على الشكل التالي:

ممدوح السباعي.

براندون كوري.

هادي شبوان.

هانتر لابرادا.

نيك والتر.


وتفصيلا لما قد حدث فقد فاز الدولي المصري ممدوح السبيعي ، المعروف بلقب بيج رامي ، ببطولة مستر أولمبيا 2021 ، التي أقيمت في أورلاندو ، فلوريدا ، الولايات المتحدة.

خصص بيج رامي اللقب لروح نجم كمال الأجسام الأمريكي جورج بيترسون ، الذي وافته المنية يوم الخميس الماضي ، وكان أحد المتنافسين على لقب السيد أولمبيا 2021.

قال بيج رامي بعد إعلانه بطلاً للسيد أولمبيا: "أهدي هذا اللقب لروح جورج لأنه كرس انغماسه في أن يصبح بطلًا في كمال الأجسام ، وأهدي هذا اللقب لروحه".

كما أعطى بيج رامي لقب البطولة لصديقه رضوان قائلاً: "توفي والده أيضًا منذ يومين ، ومع ذلك لم يتركني". كما أعطاها لعائلته ومدربه وبعض أصدقائه.

توفي نجم كمال الأجسام الأمريكي جورج بيترسون فجأة الخميس الماضي وكان من بين المتنافسين على لقب مستر أولمبيا في فئة الوزن 212 عن عمر يناهز 37 عامًا.

كان بيترسون أحد أبطال العالم الرئيسيين في كمال الأجسام لعدة سنوات ، حيث ظهر في العديد من العروض الدولية ، بما في ذلك الظهور في بطولة السيد الأولمبياد ، 4 مرات ، منها 3 مرات في الفئة الكلاسيكية. في الفئة ، عندما كان من المتوقع أن يعود إلى المسرح الكبير في نهاية هذا الأسبوع ، في أولمبياد 2021.

بيج رامي بطل م.أولمبيا 2021

رفع بيج رامي العلم المصري على منصة التتويج بمجرد الإعلان عن اسمه كبطل لنهائي مستر أولمبيا 2021.

احتفظ بيج رامي باللقب للعام الثاني على التوالي ، بعد فوزه ببطولة مستر أولمبيا للمرة الأولى في عام 2020.

قدم بيج رامي عروضاً مميزة في جميع جولات بطولة مستر أولمبيا 2021

تعليقات