القائمة الرئيسية

الصفحات

صدمة مدرب برينتفورد من خسارة فريقه أمام تشيلسى فى مباريات البريميرليج 2021

صدم مدرب برينتفورد بخسارة تشيلسي

صدمة مدرب برينتفورد من خسارة فريقه أمام تشيلسى فى مباريات البريميرليج 2021


صُدم توماس فرانك مدرب برينتفورد بخسارة فريقه 1-0 أمام جاره تشيلسي ، بعد أن تفوق الحارس إدوارد ميندي في صد سلسلة من المحاولات الخطيرة للدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت.


وقال فرانك للصحفيين "في آخر 25 دقيقة كنا نسيطر سيطرة كاملة على أبطال أوروبا وطوال المباراة سمحنا لتشيلسي بتسجيل خمس كرات."


"إنه أمر جنوني ، إنه شيء لا يحدث عندما تلعب ضد الدوري الإنجليزي الممتاز وأبطال دوري أبطال أوروبا ، وهذا من شأنه أن يمنحنا الكثير من الثقة."


اعترف فرانك بأن تشيلسي سيطر على الساعة الأولى من اللعب دون أن يكون خطيرا باستثناء هدف سدده المدافع بن تشيلويل.


يعتقد مدرب برينتفورد أن فريقه خلق "خمس فرص محققة بنسبة 100٪" ، لكن الفريق لم يسجل بسبب تألق ميندي وخط دفاع تشيلسي.


وأضاف المدرب الدنماركي: "كان يجب أن تنتهي المباراة بفوز واحد فقط ، وهو نحن. قدم ميندي أداءً عالميًا ، وأعتقد أنه يؤدي أداءً رائعًا مع تشيلسي. لقد أخبرته أنه كان مملًا بعض الشيء بالنسبة له. لنا ، أدائه اليوم ".

كماقال توماس توخيل وهو يمتدح ميندي ، ويشرح لماذا تغير روميلو لوكاكو في مباراة تشيلسي برينتفورد

أدلى توماس توخيل مدرب تشيلسي بتصريحات بعد فوزه الصعب على برينتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز.


التقى الفريقان في الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز ، حيث فاز تشيلسي 1-0.


هدف تشيلسي الفوز على برينتفورد


وقال توخيل في تصريحات نشرتها هيئة الإذاعة البريطانية "في الدقائق العشرين الماضية شعرت أن المباراة كانت في الكأس ، ولم يكن لديهم ما يخسرونه ، ووجدوا بعض الزخم ، وشعرت أننا كنا نلعب بشكل غير مكتمل".

صدمة مدرب برينتفورد من خسارة فريقه أمام تشيلسى فى مباريات البريميرليج 2021


وأضاف: "لم نكن واضحين بما فيه الكفاية في التحديات ، لقد وجدوا الإيمان وركزوا كثيرًا على الدفاع ، كنت سعيدًا جدًا بالدقيقة 65-70 الأولى لأنه ربما كان علينا تسجيل المزيد من الأهداف".


وتابع: "من الأفضل أن أكون هناك ، على قمة الجدول ، لكن هناك الكثير من الفرق القريبة ، لذا لم يكن هذا هو الشيء الرئيسي في أكتوبر".


وعن أداء الحارس إدوارد ميندي الذي نجح في الحفاظ على شباكه نظيفة وإنقاذ فرصة خطيرة في اللحظات الأخيرة من المباراة ، قال توخيل: أول 65 دقيقة ، لكنهم كانوا خطرين في الكرات الثابتة ، لذا فهم يشكلون تهديدًا دائمًا. ، لذلك كان قويا جدا في اللعبة ".


وتابع: "الخصم صنع فرصًا كبيرة ، لكن ميندي كان مفتاحنا للحفاظ على نظافة شباكنا والخروج بهذه النتيجة".


فيما يتعلق بأسباب استبدال روميلو لوكاكو في الدقيقة 77 ، قال توخيل: "شعرت بالتعب قليلاً اليوم ، قضينا 60 دقيقة معًا ، لست قلقًا ، لقد كان معزولًا لأننا كنا ندافع بعمق ، كانت هذه هي المشكلة. . اليوم. "


وختم: "كما قلت ، ليس لدي أي قلق بشأنه ، أفضل شيء أنه يسجل ، لم يكن أنانيًا جدًا ، وعندما وجد فيرنر كان خارج اللعبة هكذا".

تعليقات