القائمة الرئيسية

الصفحات

مانشستر سيتى يفوز على بيرنلى فى فوز مستحق فى مباراة الدورى الانجليزى

 يحقق مانشستر سيتي فوزًا منطقيًا على بيرنلي

مانشستر سيتى يفوز على بيرنلى فى فوز مستحق فى مباراة الدورى الانجليزى


عاد مانشستر سيتي إلى سلسلة الانتصارات التي غاب عنها في الجولة الماضية عندما تعادل مع ليفربول ، بفوزه على ضيفه بيرنلي بهدفين صافيتين يوم السبت في إياب الدوري الإنجليزي الممتاز.


افتتح برناردو سيلفا التسجيل في الدقيقة 12 قبل أن يضيف كيفين دي بروين الهدف الثاني في الدقيقة 70.


ورفع سيتي رصيده إلى 17 نقطة في المركز الثالث بعد أن حقق فوزه الخامس في المسابقة ، من تعادلين وخسارة واحدة ، فيما تجمد رصيد بيرنلي بثلاث نقاط فقط في المركز التاسع عشر.


وسدد سيتي مبكرا عن طريق البرتغالي سيلفا الذي تبادل الكرة مع فيل فودن ولمس الأخير الحارس نيك بوب لكن الكرة سقطت على سيلفا الذي تبعه في الشباك (12).


وأنهى مانشستر سيتي الشوط الأول من المباراة بهدف نظيف سجله البرتغالي برناردو سيلفا في الدقيقة 12 من المباراة إثر كرة مرتدة من حارس بيرنلي بعد إعاقة تسديدة فودن.

شاهد أيضا: 

صدمة مدرب برينتفورد من خسارة فريقه أمام تشيلسى فى مباريات البريميرليج 2021


إلا أن بيب جوارديولا مدرب منتخب إسبانيا لم يستطع البناء على هذه السابقة الأولى والاستفادة من الفرص العديدة التي حصلوا عليها ، حتى فرّق الهدف البرتغالي بين الفريقين في بداية الشوط الأول.


في الشوط الثاني حسم البلجيكي دي بروين النقاط الثلاث للبطل المدافع ، مستفيدا من توقف اللعب من قبل لاعبي بيرنلي ، معتقدين أن الحكم سيتهمهم بخطأ ، لكنه لم يفعل ذلك ، الأمر الذي سمح بالتوقف عن اللعب. أصحاب الميدان ليسجلوا هدفهم الثاني (70).

سجل مانشستر سيتي انتصارا ثمينا على ضيفه بيرنلي ، بثنائية واضحة ، في المباراة التي جمعت بين الفريقين ، اليوم السبت ، على ملعب "الاتحاد" ، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز.


زاد مانشستر سيتي رصيده إلى 17 نقطة ليحتل المركز الثاني في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز ، خلف المتصدر ليفربول برصيد 18 نقطة ، بعد فوزه الكبير على واتفورد بخمس نقاط صافية في وقت سابق اليوم ، بينما توقف سجل دي بيرنلي القياسي عند 3 نقاط. في المركز التاسع عشر وما قبل الأخير.


وكان سيتي قد انتزع التعادل الثمين من مضيفه ليفربول المحترف في صفوفه ، النجم المصري محمد صلاح ، في الجولة الماضية بنتيجة 2-2 ، خلال اللقاء الذي جمعهما على "أنفيلد" ، معقل فريق الريدز.


يستعد مانشستر سيتي لمواجهة مضيفه كلوب بروج مساء الثلاثاء المقبل في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

تعليقات