القائمة الرئيسية

الصفحات

حكم على لوكاس هيرنانديز لاعب ومدافع بايرن ميونخ بالسجن تعرف على اخر التفاصيل

 حكم على لوكاس هيرنانديز مدافع بايرن ميونخ بالسجن. تعرف على التفاصيل

لوكاس هيرنانديز


حكم على لوكاس هيرنانديز  لاعب ومدافع بايرن ميونخ بالسجن تعرف على اخر التفاصيل


أمرت محكمة الجنايات بالعاصمة الإسبانية مدريد ، بحبس المدافع الفرنسي لوكاس هيرنانديز لاعب بايرن ميونخ الألماني ، لمدة ستة أشهر ، لمخالفته أمرًا قضائيًا أصدرته المحكمة.


وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية ، تم استدعاء لوكاس هيرنانديز للمثول أمام هذه المحكمة في 19 أكتوبر 2021 ، وسيكون له الحق في اختيار المركز الإصلاحي الذي سيقضي فيه عقوبته.


تعود القصة إلى الوقت الذي تشاجر فيه لوكاس هيرنانديز وزوجته أميليا لورينتي في وسط الشارع ، وحكمت عليهما المحكمة بـ 31 يومًا من الخدمة المجتمعية ومنعتهما من الاقتراب أو التواصل بينهما بأي وسيلة لمدة 6 أيام. الشهور.


لكن الاثنين تجاهلا القرار ، وقررا السفر إلى ميامي معًا باتفاق متبادل ، وتم القبض على لوكاس ووضع تحت تصرف المحكمة بتهمة العنف ضد النساء في مدريد ، والتي أطلقت سراحه بعد ذلك.


تم التعرف على أميليا أيضًا ولكن لم يتم احتجازها لأن المحكمة لم تبلغها بعد بسجنها ، ولكن الآن يُطلب من لوكاس أن يذهب إلى السجن ليس بسبب الخلاف الأولي مع زوجته الحالية ، ولكن لأنه عصى بأمر من القاضي. .


استأنف دفاع لوكاس هذا الحكم وسيكون الأمر متروكًا للمحكمة لمراجعته أو رفضه ، لكن من المقرر أن يحضر لوكاس شخصيًا في مدريد في 19 أكتوبر.

تعليقات