القائمة الرئيسية

الصفحات

تحديد مدة غياب حارس المنتخب المصري الأول محمد الشناوي

محمد الشناوى


كشف أحمد أبو عبلة ، كبير المسؤولين الطبيين بالنادي الأهلي المصري ، عن تفاصيل إصابة حارس مرمى الفريق محمد الشناوي ، التي تعرض لها خلال مباراة مصر وليبيا في تصفيات المونديال.


وخرج الشناوي من مباراة مصر وليبيا مصابا في الجولة الرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

وقال أبو عبلة ، خلال تصريحات على موقع الأهلي الرسمي: أجرى قائد فريق الشناوي الموجات فوق الصوتية والرنين المغناطيسي بعد مهمة الفريق إلى القاهرة ، ووجد أن هناك تمزق في العضلة الخلفية مما استدعى ذلك. فترة علاج تتراوح من 4 إلى 5 أسابيع.


وأضاف: "هناك خطط للخضوع لبرنامج علاج وإعادة تأهيل في الفترة المقبلة لتهيئته للعودة مرة أخرى للمشاركة في التدريبات والمباريات الرسمية".

كما كشف مصدر داخل النادي الأهلي ، أن محمد الشناوي ، حارس مرمى مصر الأول ، أبلغ مسؤولي النادي بشكواه من آلام في أوتار الركبة أثناء تواجده في معسكر الفريق للمباراتين ضد ليبيا في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم. قطر 2022.

شاهد أيضا:  منتخب إنجلترا يتعادل مع المجر ، وفازت بولندا على ألبانيا فى تصفيات كأس العالم


إصابة محمد الشناوي

وأوضح المصدر ، في تصريحات خاصة لـ "الوطن سبورت" ، أن محمد الشناوي اشتكى من آلام في الخلفية قبل المباراة الافتتاحية ضد ليبيا ، ونتيجة لذلك غادر الحصة التدريبية.


وأضاف المصدر: "بعد أن خضع اللاعب لجلسات علاج طبيعي وخضوعه لفحص طبي وأشعة سينية ، ثبت أن حارس المرمى بصحة جيدة ، الأمر الذي دفع الحارس للمشاركة أمام ليبيا في لقاء الجمعة الماضي ، والذي انتهى بالمرمى. فوز المنتخب الوطني بهدف دون رد سجله عمر مرموش ".


وتابع: “أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي بالأهلي يراقب حالة الشناوي بشكل يومي بالتنسيق مع طبيب الفريق محمد أبو العلا.


وختم: "الشناوي شارك في المباراة اليوم رغم شكواه من إصابته ، بعد خضوعه لفحص طبي وخضوعه لإعادة تأهيل وعلاج".


الأهلي يتواصل مع وائل جمعة للتحقق من إصابة محمد الشناوي

افتتح مسئولو النادي الأهلي خطوط اتصال بالجهاز الفني للمنتخب الوطني ، للتحقق من إصابة حارس فرعون محمد الشناوي إثر إصابته في المباراة ضد ليبيا التي تقام على ملعب الشهداء. في بنغازي ضمن مباريات الدور الرابع من المجموعة السادسة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

تعليقات