القائمة الرئيسية

الصفحات

صور النادى الاهلى فى أخر مران جماعى جمع الفريق

 نشر النادى الاهلى صور التمرين الاخير له قبل مواجهة نادى المقاولون العرب فى الدورى الممتاز.

نشر النادى الاهلى صور التمرين الاخير له قبل مواجهة نادى المقاولون العرب فى الدورى الممتاز.


وقد قامت الصحيفة الخاصة بالنادى الاهلى على فيس بوك بنشر اخر صور حصرية لمران الفريق والذى قد اقيم على ملعب التتش الملعب الخاص بالنادى الاهلى المصرى. 

وقد اتى هذا التمرين استعدادا لملاقاة نادى المقاولون العرب فى الدورى المصرى الممتاز فى الثامنة مساء الغد الجمعة 19/11/2021.

وسوف يحتضن اللقاء ملعب ستاد السلام فى الجولة الرابعة من مسابقة الدورى الممتاز. 

وشهد المران تحت قيادة المدرب الجنوب افريقى بيتسو موسيمانى استبعاد لاعبين وهما طاهر محمد طاهر واللاعب محمود كهربا من المران فى اطار استعداد الفريق لمواجهة فريق المقاولين العرب فى الظورى الممتاز. 

 شاهد أيضا:  خروج نيمار من حسابات باريس سان جيرمان ضد نانت في الدوري الفرنسي

وضمت قائمة الأهلي 21 لاعب من النادى الاهلى وهم 

محمد الشناوي، علي لطفي، مصطفى شوبير، ياسر إبراهيم، حمدي فتحي، حسام حسن، محمد شريف، وليد سليمان، أيمن أشرف، بدر بانون، حسين الشحات، أليو ديانج، عمرو السولية، محمد مجدي أفشة، علي معلول، بيرسي تاو، أكرم توفيق، لويس ميكيسوني، محمد هاني، أحمد عبد القادر، عمار حمدي.

 

وبخلاف كهربا وطاهر طاهر ، شمل اللاعبين الغائبين عن الأهلى أمام المقاولون أيضا، رامى ربيعة، محمود متولي ، كريم فؤاد ، محمود وحيد، محمد محمود و صلاح محسن و كلها غيابات وفقا لرؤية فنية من موسيمانى الجنوب افريقى. 

وأنهى الأهلي تدريباته اليوم استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب، حيث دخل الفريق معسكرًا مغلقًا عقب انتهاء المران الرئيسي اليوم.
طالب بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي لاعبي االاحتياطى بفريقه بالاجتهاد في التدريبات وعدم الشعور باليأس نتيجة عدم مشاركتهم مع الفريق الفترة الماضية، وشدد لهم على أن لا أحد يضمن مكانه في الفريق ولابد من الإلتزام من أجل الحصول على فرصة المشاركة في المباريات المقبلة مع عودة مسابقة الدوري بعد توقف الاجندة الدولية.

ويسعى موسيمانى عقب فترة التوقف الدولى لمنح الفرصة لعدد من اللاعبين عن طريق التدوير لاحتواء غضب نجوم الدكة الباحثين عن فرصة فى التشكيلة الحمراء، وعلى رأسهم محمود كهربا ومحمد محمود وعمار حمدى ورامي ربيعة ومحمود وحيد وياسر إبراهيم.

تعليقات