القائمة الرئيسية

الصفحات

كلوب يعلن غياب رباعي ليفربول عن مواجهة نادى آرسنال فى الدورى الأنجليزى

 كلوب يعلن غياب رباعي ليفربول عن آرسنال

غياب رباعى ليفربول عن مواجهة أرسنال فى البريميرليج


أكد المدرب الألماني يورغن كلوب عدم قدرة الرباعي روبرتو فيرمينو وجو جوميز ونابي كيتا وجيمس ميلنر على اللحاق بمباراة أرسنال المقررة مساء السبت في الجولة الثانية عشرة من مسابقات الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي ، المقرر إقامتها. في "أنفيلد". بين مشجعي الريدز.


وقال يورجن كلوب في تصريحات على موقع ليفربول الرسمي على الإنترنت: "هؤلاء الأربعة غابوا عن الملاعب قبل تعليق المباريات الدولية ، ولم يتم احتسابهم بعد للمباريات رغم التقدم الإيجابي".

 

وأضاف يورجن كلوب: "من الواضح أن جو لا يزال غير متاح. إنه في حالة جيدة ويبدو جيدًا. كان من الواضح أنه سيحتاج إلى بضعة أسابيع وما زال كذلك ، إعادة التثقيف لم تنته بعد. لكنها في فترة مكان جيد في الواقع ".

 شاهد أيضا:  ليفاندوفسكي يسأل عن الدوري الإنجليزي الممتاز ، ميسي يفي بوعده لجماهير سان جيرمان ويعود ميلووكي باكس إلى سلسلة الانتصارات فى موجز الأخبار

وأضاف يورجن كلوب: "نابي كيتا وجيمس ميلنر يبليان بلاءً حسناً ، إنهما يقتربان ، ربما الأسبوع المقبل نتوقع عودتهما إلى التدريبات ، دعونا نرى ما يعنيه ذلك بالنسبة لمباراة بورتو ، ولكن ليس لعطلة نهاية الأسبوع ، فهم كذلك. غير متوفر. "

تابع يورغن كلوب ، "بوبي يقترب ولكن ليس في نهاية هذا الأسبوع. سنرى أن الأمر يستغرق وقتًا أطول قليلاً."

شارك ساديو ماني في تدريبات ليفربول ومن المقرر أن يلعب المباراة التالية ضد أرسنال ، بينما يتطلع هندرسون وروبرتسون الآن للمنافسة على المباراة التالية بعد عودتهما من جدول الأعمال الدولي.

 

أوضح يورجن كلوب أن ساديو ماني يبدو جيدًا على الرغم من إصابة الضلع التي تعرض لها مع منتخب السنغال ، لكنه مستعد للمباراة.

 

سجل ساديو ماني 6 أهداف في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم وهو ثاني أفضل هداف بعد الفرعون المصري محمد صلاح.

تعليقات